تركيب غرف صاج وسندوتش بنل الرياض | مقاول الواح سندويش بنل

بواسطة admin
تركيب غرف صاج وسندوتش بنل الرياض

عندما يتعلق الأمر ببناء أو تجديد هيكل ما، فإن تركيب غرف صاج وسندوتش بنل الرياض هو واحد من أهم الحلول المميزة، وهو أحد الخيارات التي اكتسبت شعبية في السنوات الأخيرة، تتكون هذه الألواح من لوحين معدنيين مع طبقة عازلة بينهما، مما يوفر فوائد عديدة لكل من المشاريع السكنية والتجارية.

لذلك نستكشف فوائد استخدام الألواح العازلة لمشروعك القادم، بدءًا من المتانة وكفاءة الطاقة وحتى تعدد الاستخدامات وسهولة التركيب والتكلفة المنخفضة، سترى لماذا أصبحت هذه اللوحات خيارًا مفضلاً للمهندسين المعماريين والبنائين وأصحاب العقارات على حدٍ سواء.

مكونات صاج الساندويش بانل

تعتبر لوحة الساندويتش أحد الأنواع المهمة من الألواح، والتي تتكون من مواد خفيفة ومركبة محاطة من الجانبين بطبقتين من الصاج أو الألومنيوم، في وسطهم نضع طبقة عازلة. وهي عبارة عن رغوة ناعمة ومرنة للغاية، وتتكون من مادة البولي يوريثان والبوليسترين.

بالإضافة إلى الصوف الصخري والصوف الزجاجي، يتم وضعها بطريقة منظمة ولصقها في منتصف الصفائح المعدنية، وتختلف كثافة المادة العازلة على حسب العديد من العوامل وقد تصل إلى (40±2) كجم/م3.

تركيب غرف صاج وسندوتش بنل الرياض

تركيب غرف صاج وسندوتش بنل الرياض

عازل الساندوتش بانل

قبل تركيب غرف صاج وسندوتش بنل الرياض يجب عليك التعرف على أنواع ألواح الساندوتش بانل، والتي تشمل ما يلي:

  • البولي يوريثين: يقدم أداء عزل حراري جيد، وهي أفضل مادة عازلة للحرارة في الوقت الحاضر، كما تتميز بكونها مقاومة جيدة للحريق.
  • الصوف الصخري: عبارة عن ألواح صلبة بعض الشئ مصنوعة من ألياف صخرية ثابتة وبها عدد قليل من الراتينج الحراري، وهي قادرة على تحمل درجات الحرارة القصوى التي تصل إلى 750 درجة مئوية، يتم استخدامه في تطبيقات العزل الواسعة نظرًا لقدرته على صد الصوت والحرارة والنار.
  • البوليسترين: عبارة عن ألواح رغوية صلبة مبثوقة ذات خلايا مغلقة يتم تشكيلها من خلال عمليات تتضمن حقن محفز أثناء التسخين وخلط راتنجات البوليسترين والبوليمر.

اقرأ ايضا : مظلات بنل صاج و حداد مظلات وسواتر

مزايا تركيب غرف صاج وسندوتش بنل الرياض

إن تركيب غرف صاج وسندوتش بنل الرياض للغرف والملاحق له العديد من المزايا سنذكرها كما يلي:

  • تمنح كل من يراها منظراً مميزاً وجميلاً بشكل خاص، وأكثر أناقة وجاذبية من المباني العادية.
  • التمتع بالعزل الحراري الكامل، أي الحصول على درجة حرارة مناسبة في الشتاء والصيف، هي إحدى الخصائص الفريدة للساندوتش بانل.
  • تكلفة الألواح العازلة منخفضة مقارنة بالأنظمة المماثلة الأخرى.
  • يستغرق الانتهاء من تركيب الألواح العازلة للغرف والملاحق وقتاً قصيراً مقارنة بالمباني الأخرى.
  • يمنع الضوضاء ولا يتسرب الماء أو الهواء.

اقرأ ايضا : مقاول تركيب ساندوتش بانل و غرف ومستودعات معزولة حراري مائي صوتي

تركيب غرف صاج وسندوتش بنل الرياض

يأتي تركيب غرف صاج وسندوتش بنل الرياض مناسب لجميع الأفراد والمؤسسات التي تبحث عن مقاول تركيب الألواح العازلة، ويرجع ذلك إلى فريق العمل المحترف والخبرة في مشاريع متعددة ومنهجية العمل التي تمكن الفريق من تحقيق متطلبات المشروع على أكمل وجه.

لذلك نقدم لكم بعض النصائح وخطوات تركيب غرف صاج وسندوتش بنل الرياض الصحيحة كالتالي:

  • في البداية يجب الانتهاء من القاعدة الخرسانية للغرفة، وذلك حسب الرسومات المحددة للغرفة، وتكون قياسات القاعدة أكبر قليلاً من القياسات المحددة للغرفة، تقريباً 20 سم من جميع الجهات.
  • يتم تركيب جدران الغرفة من الصاج الساندوتش بانل عن طريق إدخال بداية كل لوحة في نهاية اللوحة السابقة بسماكة 10 سم وتغطى من الداخل والخارج بنوع من الصاج المجلفن بسماكة 0.5 ملم مع طبقة من العزل.
  • تأتي خطوة تركيب الحوائط مع الأرضية بشكل صحيح، من الجيد استخدام شكل U المصنوع من الصاج المجلفن القوي، وهنا يتم تثبيته في الأرضية بعد عمل البراغي والمسامير التي نحتاجها للتثبيت.
  • من الضروري أن يكون السقف بنفس مواصفات الجدران المصممة، وهذا يعطي شكل مميز للغرفة مع عزل حراري أفضل بكثير.
  • يتم تثبيت الجدران على السقف باستخدام زوايا الألمنيوم وبعض المسامير لتثبيت قوي.
  • قد تحتاج إلى بعض الحلي البلاستيكية عالية الجودة للاستخدام في أركان وزوايا الغرفة الداخلية، ليس فقط لربط السقف والجدران الداخلية، بل أيضاً لإعطاء الغرفة مظهراً جمالياً من الداخل حتى نتمكن من إخفاء المسامير والزوايا.
  • اعتمد على مفصلات ذات جودة عالية، والتي يكون من أفضلها النوع الإيطالي فهي مطاطًا مقاومًا للغبار موجودًا على جميع حواف الباب.

غرف صاج وسندوتش بنل الرياض2 1

غرف صاج وسندوتش بنل الرياض3 1

غرف صاج وسندوتش بنل الرياض4 1

شركة تركيب غرف صاج وسندوتش بنل الرياض

لتنفيذ مشاريع تركيب غرف صاج وسندوتش بنل الرياض، يعمل فريقنا وفق الخطوات التالية لضمان إنجاز العمل بجودة عالية وفي أسرع وقت ممكن:

  • تبدأ عملية تركيب الألواح العازلة بقياس وتحديد المساحة التي سيتم تركيب الألواح عليها، مصممة بهيكل دعم قوي ومناسب لضمان قدرتها على تحمل وزن اللوحة والأحمال المتوقعة.
  • تركيب الهيكل الداعم وبعد ذلك الأعمدة والجدران الداعمة وفقاً للتصميم الهندسي المحدد للمشروع.
  • يتم قياس وقطع الألواح العازلة حسب الأبعاد المطلوبة وتثبيتها على الهيكل الداعم باستخدام براغي خاصة.
  • يتم أيضًا تثبيت الألواح الجاهزة على الهيكل الداعم جيدًا، ويتم تثبيت الألواح معًا وتثبيتها بمسامير خاصة، مما يضمن ثباتها ويحقق لها درجة حرارة مثالية، وعزل الصوت.
  • بعد تركيب الواح الساندويش يمكن وضع السيليكون في مكان التقاء الألواح مع بعضها البعض لتغطية الشقوق وزيادة كفاءة العزل ومنع تواجد الميكروبات.
  • كما يمكن إجراء التشطيبات اللازمة للحصول على المظهر المطلوب واستخدام مواد تشطيب مختلفة مثل الدهانات أو الألواح الزخرفية لإعطاء الألواح جمالية وتناسبها مع التصميم العام للمبنى.

اقرأ ايضا : مظلات ساندوتش بانل و تركيب ساندويش بانل للغرف والملاحق

أهمية لوحة ساندويتش

لقد أصبحت الألواح العازلة ذات أهمية كبيرة حول العالم وتوسعت بشكل كبير، لأنها تستخدم في تطبيقات الإنشاءات الزراعية والعسكرية والسكنية والصناعية وغيرها.

الصفائح عبارة عن نظام طلاء بالغمس الساخن، أو الألومنيوم والفولاذ، وهي مغلفة بالفولاذ المقاوم للصدأ، أو يمكن أن تكون معدنية داكنة، مثل النحاس والزنك. تُفضل الألواح الفولاذية المجلفنة المتآكلة بشكل كبير، لأنها تعزز المقاومة الهيكلية للوحة الساندوتش بانل.

ما هي أفضل أنواع للساندوتش بانل؟

ألواح العزل من مادة البولي يوريثين. ألواح الصوف الصخري العازلة للحرارة. ألواح البوليسترين.

ما هي مميزات ألواح البولي ايثيلين؟

تقدم أداء عزل حراري جيد. شكل اللوحة جميل. تركيب مريح. تتميز بمقاومة جيدة للحريق. مقاوم للماء والرطوبة.

ما هي استخدامات للساندوتش بانل؟

لتغطية حمامات السباحة. تغطية معارض السيارات. يستخدم لتغطية أسطح المباني والغرف والمنازل الجاهزة والخيام والمستودعات ومراكز الشحن ومخيمات الإسكان المؤقتة. تستخدم للغرف الجاهزة.

ساندوتش بانل 1سندويتش بنل
سندويتش بنل
تركيب ساندويش بانلسندويش بنل 1 1صاج بلن8تركيب ساندوتش بانل2مقاول تركيب ساندوتش بانل
مقاول تركيب ساندوتش بانل

منشورات متعلقة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!