سواتر خشب بلاستيكي

بواسطة admin
سواتر خشب بلاستيكي

سواتر خشب بلاستيكي لدينا بنوعيات ذات جودة عالية، حيث تستطيع مقاومة للرطوبة والحرارة العالية ومياه الأمطار، فضلاً عن عدم تأثرها رغم مرور السنين وذلك لأننا متخصصون في توريد وتركيب جميع أنواع السواتر البلاستيكية والخشبية، لمختلف المساحات سواء في الرياض والمناطق المحيطة بها.

كما يمكن للعميل اختيار ما يناسبه من ارتفاعات وأطوال ملاءمة للساتر، علاوة على ذلك يتم أخذ رأي العميل حول المواد المستخدمة في تنفيذ السواتر وتوفيرها له بأسعار حصرية، ومواصفات مميزة وتصميمات متعددة سواء كلاسيك أو حديثة وفقاً لرغبته.

سواتر خشب بلاستيكي

سواتر خشب بلاستيكي تمكنك من توفير مساحة ظل مميزة وتزيين الأسطح والحدائق، والقصور والفلل والبلكونات والشرفات بأقل الأسعار وأجود الخامات ذات المواصفات الفنية العالية

تتوفر لدينا سواتر خشب بلاستيكي ذات أشكال عصرية تصميمات فخمة، يمكن استخدامها في تظليل وتغطية أسطح المنازل والبلكونات والفلل والأحواش، علاوة على إمكانية تظليل الحدائق والاستراحات وأماكن المتنزهات، ومواقف السيارات وتوفيرها بأشكال متعددة وأنواع كثيرة فضلاً عن مواصفاتها التي من أبرزها: –

  • غير قابلة للتشقق أو الكسر أو الصدأ.
  • متوفرة بسمك مميز وقوة ومتانة عالية.
  • يتم طلائها بدهانات ذات جودة مرتفعة.
  • قدرتها على مقاومة الحرارة العالية.
  • توفير الرؤية بمعدل يصل لـ 100 % سنة.
  • مقاومة الرطوبة وقدرتها على منع مياه الأمطار.
سواتر خشب بلاستيكي

سواتر خشب بلاستيكي

تركيب سواتر خشب بلاستيكي بالرياض

يتم تركيب كافة أنواع السواتر الخشبية البلاستيكية من خلال طرق متعددة، وتثبيتها وفقاً لطبيعة المكان وكذلك قدرة المباني من حيث تحمل الأوزان الثقيلة، ويتم ذلك من خلال عدد من الطرق أبرزها: –

  • الطريقة الأولى: تثبيت السواتر من على سطح أو أعلى السور عن طريق عمل باليت، في شكل حرف L من جانب سطح الجدار وتكون مثبتة بواسطة براغي مجلفنة، وتستخدم هذه الطريقة وفقاً للمباني الحديثة من أجل إخفاء الأعمدة.
  • الطريقة الثانية: يتم فيها عمل أعمدة والساتر من الأرض بجانب الجدار، لتتلاءم مع طبيعة المباني القديمة كما يتم عمل فريمات مصنوعة من الهياكل الحديدية.
  • الطريقة الثالثة: تستخدم في المرحلة النهائية عند تركيب سواتر خشبية بلاستيكية، وذلك لتثبيت الأعمدة ودهانها بألوان مناسبة يتم الاتفاق عليها مع العميل.

اقرأ ايضا : سواتر حديد و  سواتر الرياض

تركيب سواتر للاحواش

يمكننا تركيب سواتر خشب بلاستيكي لمختلف الأحواش ذات المساحات المتباينة، بمواصفات متعددة بألوان كثيرة وفقاً لحاجة العملاء حيث يتم الاعتماد على أقمشة ذات خامات عالية الجودة، قادرة على مقاومة الحرائق وعوامل الطقس المختلفة، فضلاً عن توفير نسبة ظل عالية وذات أسعار مميزة في متناول جميع العملاء.

اقرأ ايضا : محل مظلات في الرياض و برجولات اسطح

سواتر بلاستيك مجدول

لدي مظلات وسواتر الرياض سواتر خشب بلاستيكي من النوع المجدول الذي يتميز بقدرته على إدخال الهواء، والضوء عبر السواتر بجانب قدرته العالية على حجب أشعة الشمس الساخنة وتوفير نسبة ظل عالية.

فضلاً عن الأشكال المتعددة وتصميماته العصرية والفخمة وسهولة فكه وتركيبه، ونقله للأماكن المتعددة خلال وقت بسيط وبأقل الأسعار بواسطة طواقم عمل تتميز بالسرعة والاحترافية العالية.

اقرأ ايضا : برجولات خشب و حداد مظلات وسواتر

سواتر بلاستيك

لدينا جميع أنواع السواتر البلاستيك التي تتميز بمرونتها العالية، حيث يتم استخدام أقمشة من الزجاج المعالج والبولي إيثيلين وال بي في سي لتغطيتها بعد تصميم الهياكل الحديدية لها.

من خامات متينة لا تتأثر بالعوامل الجوية أو تظهر عليها علامات الصدأ والتآكل رغم مرور الوقت، فضلاً عن توفيرها بأشكال متعددة وفقاً لأذواق ورغبة العملاء.

اقرأ ايضا : مظلات خشب بلاستيكي و سواتر قماش

سواتر بلاستيك شرائح

تتميز سواتر البلاستيك بكونها منها السواتر المجدولة والسواتر الشرائح، التي يسعى العديد من العملاء إلى تركيبها لقدرتها على نفاذ الهواء والضوء، بالإضافة لتوفير مساحة ظل مميزة.

فضلاً عن أشكالها الجذابة التي يمكن من خلالها تزيين الحدائق والأسطح، وتركيبها في أماكن متعددة بمظهرها الفخم واستخداماتها الكثيرة.

سواتر بلاستيكي خشبية

تميز سواتر البلاستيكية الخشبية بكونها يتم إدخال كل الخشب والبلاستيك في تصنيعها، مما يجعلها تتميز بالصلابة والمرونة في نفس الوقت لتأدية الأغراض المختلفة، والاستخدامات المتعددة للعملاء.

فضلاً عن أن خاماتها لا تتأثر بالعوامل الجوية وتكون غير قابلة للتسوس، لطلائها بدهانات عالية الجودة تحميها من التغيرات المناخية المختلفة.

مميزات سواتر خشب بلاستيكي

تتميز سواتر الأخشاب البلاستيكية بعدد من المواصفات والمميزات، التي تجعلها قادرة على تحمل التقلبات المناخية وتدوم لوقت طويل ومن أبرز هذه المميزات: –

  • تحمل سرعة الرياح المرتفعة التي تصل لـ 120 كيلو في الساعة.
  • ألوانها ثابتة وجذابة ولا تتغير على الرغم من مرور السنين.
  • لا تتأثر أي سواتر خشب لدينا بالأتربة و الأمطار، والرطوبة العالية ودرجات الحرارة المرتفعة.
  • نوفر ضمانات متعددة تصل لخمس سنوات ضد عيوب التصنيع الأخطاء الفنية.
  • لدينا سواتر بلاستيكية ذات ألوان كثيرة تتعدى الأربعون لون.

سواتر خشب بلاستيكي1 سواتر خشب بلاستيكي2 سواتر خشب بلاستيكي13

مميزات سواتر خشب بلاستيكي

مميزات سواتر خشب بلاستيكي

أسعار سواتر خشب بلاستيك بالرياض

تتوفر لدينا جميع أنواع السواتر الخشبية البلاستيكية مواصفات فنية قياسية، ومميزات متعددة تلبي كافة احتياجات ومتطلبات العملاء، فضلاً عن إتاحة العديد من التصميمات المختلفة لها والأشكال المميزة، التي يتم تنفيذها من قبل طواقم تتميز بالمهنية العالية، وبأسعار تعتبر الأرخص مقارنة بأسعار الشركات الأخرى، حيث تراعي الشركة توفير هذه السواتر.

بخامات عالية الجودة قادرة على تحمل الظروف المناخية وبأسعار مميزة دون التقليل من كفاءة السواتر، علاوة على تقديم العديد من العروض والتخفيضات الخيالية لمختلف فئات العملاء، وفي جميع الأوقات وذلك لأن الشركة تسعى إلى هدف رئيسي وهو تحقيق مصلحة العميل بأقل تكلفة دون الاهتمام وبسعر رخيص.

دون الاهتمام إلى عوامل الربح المادي التي تضعها الشركة في آخر أولوياتها، لأنها تهتم فقط بمصلحة العميل دون باقي الأمور الأخرى.

انواع اخرى للسواتر الخشب

هناك أنواع متعددة والسواتر الخشبية يتم تركيبها وفقاً لرغبة العملاء واحتياجاتهم وطبيعة المكان، الذي سيتم تركيب سواتر الخشب البلاستيكية في لذا يتم تحديد هذه الأنواع حسب أذواق العملاء ومتطلباتهم، ومن أبرز أنواعها ما يلي: –

  • سواتر خشبية مجدولة.
  • سواتر خشبية شرائح.
  • سواتر خشبية مجدولة ومطعمة بالحديد.
  • سواتر خشبية مغطاة بمادة البولي كربونيت التي تشبه الزجاج.
  • سواتر خشبية مغطاة بقماش بي في سي وبولي ايثيلين.
  • سواتر خشبية أفقي.
  • سواتر خشبية رص.

هل تقومون بتركيب سواتر خشبية بمساحات متعددة؟

بالطبع لدينا إمكانية تركيب جميع أنواع السواتر الخشبية والبلاستيكية، لكافة المساحات بتصميمات مختلفة وأشكال هندسية رائعة.

هل توفرون ضمانات على خدمات توريد وتركيب السواتر البلاستيكية الخشبية؟

نعم، لدينا ضمانات متعددة تصل إلى أكثر من نحو الخمس سنوات، بالإضافة للصيانة والإصلاحات المجانية.

هل توفر الشركة أسعار في متناول جميع العملاء؟

نعم، تتيح الشركة أسعار المرضية لمختلف فئات العملاء سواء جديد أو دائمون معها.

سواتر حوش
سواتر حوش
حديد 14وسواتر 2خشب بلاستيكيحديد 7خشب بلاستيكي4خشب بلاستيكي5خشب بلاستيكي10

منشورات متعلقة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!