مقاول هناجر حديد

بواسطة admin
مقاول هناجر حديد

مقاول هناجر حديد يوفر لك أفضل حلا عمليًا منخفض التكلفة لاستغلال المساحات نحن محترفون في تصميم الهناجر بالمقاسات المطلوبة، ويتم تصنيعها بواسطة تقنيات حديثة، ونوفر منها أشكالا، وتصميمات مختلفة تناسب كل الأذواق.

نعمل على كل المساحات، ونصل إليك في أي مكان، نهتم بكل التفاصيل، ولا نستخدم إلا مواد عالية الجودة مطابقة للمواصفات العالمية لكي تحصل في النهاية على مبنى متين قوي يحمي لك معداتك أو أي مواد تريد تخزينها بأقل تكلفة، وفي أسرع وقت؛ لأن عملية التصميم، والتنفيذ، والتركيب لا تستغرق أي وقت حتى مع تنفيذ الهناجر كبيرة الحجم.

مقاول هناجر حديد

مقاول هناجر حديد متواجد من أجل راحتك، ويمتاز بخبرته الكبيرة في تصميم الهناجر، ولديه فريق من العمالة المحترقة التي يشرف عليها لتركيب الهناجر بكل دقة دون أي أخطاء اطلبنا الآن، واستفيد بالخصم الذي نوفره من أجلك.

إذا كنت تبحث عن حل عملي يوفر لك الوقت، والمال، وتستغل من خلاله المساحات الفارغة لديك أفضل استغلالا فلا تتردد في التواصل معنا فورا؛ لأن لدينا فريقًا من المهندسين، والعمال المتخصصين يصلون إليك فور تواصلك معنا، نفحص الموقع جيدا مع تسجيل كل رغباتك، وأخذ المقاسات، والارتفاعات المطلوبة، ثم ندخلها على برامج كمبيوتر متطورة لتنفيذ التصميم المبدئي، ومن ثم إضافة أي تعديلات مطلوبة.

ننتقل بعد ذلك إلى مرحلة التصنيع التي تمر بسلاسة في وقت قصير، ونستخدم أفضل خامات الحديد المطلي القوي، وبعد تنفيذ كل القطع ننقلها في إحدى عرباتنا؛ لكي يتولى العمال تركيبها، وتثبيتها بسهولة، وتجهيزها لاستقبال أي شحنات أو بضائع ترغب في وضعها بداخلها.

مقاول هناجر حديد

مقاول هناجر حديد

هناجر ومستودعات حديد

مقاول هناجر حديد متخصص في صناعة الهناجر الحديدية من ألواح الحديد الفولاذي القوي المتين المقاوم لكل ظروف، وعوامل البيئة القاسية، ننفذ لك الهناجر بالمقاسات التي تطلبها، ونصنعها في مصانعنا الخاصة، نحرص على طلاء الحديد باستخدام الايبوكسي أو الجلفنة؛ لضمان الحفاظ على الهناجر أطول فترة ممكنة دون حدوث أضرار تؤثر على هيكلها.

بعد الانتهاء من تصميم، وتنفيذ الهنجر حسب المواصفات المطلوبة ننقله فورا إلى الموقع الذي تريده، ونقوم بتركيبه دون استخدام لحام، لكن نستخدم فقط الصواميل، والبراغي، وتأتي الهناجر بأشكال، وأحجام مختلفة، وأسقف مستوية، وتتميز بسهولة تركيبها، وخامات صناعتها المتوفرة سهلة التشكيل.

اقرأ ايضا : مظلات للسطح  و هناجر

انواع الهناجر والمستودعات

نمتاز بقدرتنا على تصميم وتنفيذ كل أنواع الهناجر والمستودعات من كل الخامات المتوفرة، كما يمكنك طلب تغطية خاصة للهنجر من أقمشة البولي إيثلين الممتازة المقاومة لعوامل البيئة والتي تعمل كعازل مائي، وحراري.

توفر لك مظلات وسواتر الرياض أنواع هناجر تناسب كل الأغراض، لدينا هناجر محلات هناجر تخزين المنتجات الزراعية، والأدوات، هناجر لنوم العمال، هناجر مولات، هناجر أسواق، وشركات وهناجر لعرض السيارات.

اقرأ ايضا : مظلات معلقة و سواتر الرياض

افضل شركة تركيب هناجر ومستودعات حديد

استطعنا التميز وسط العديد من الشركات التي تقوم بتركيب، وصيانة، وتنظيف الهناجر بكل أنواعها، ومن أهم مميزاتنا:

  • شركتنا معتمدة نظرا لاستخدامنا مواد، وطرق تتوافق مع المواصفات القياسية العالمية.
  • نصنع هناجر بجودة ممتازة، ويمكننا تنفيذ أي تصميم تطلبه مهما كان حجمه أو مقاسه.
  • ننهي العمل في الوقت المتفق عليه حسب رغبتك، كما أننا نعمل على تنفيذ الهنجر بسرعة.
  • نعتمد على حديد سماكته عالية مطابق للمعايير العالمية، ومقاوم لكل عوامل البيئة.
  • ننفذ الهنجر بناءً على الغرض من إنشائه مع إمداده بكل الكماليات، والإضافات.
  • يمكنك التواصل معنا في أي وقت لطلب استشارات، ونصائح مجانية.
  • ضمان كامل على الهنجر ضد أي عيوب مصنعية.
  • نقدم لك هناجر مصنوعة من مواد مقاومة لتكاثر الحشرات، ولا يتغير لونها أو شكلها.

اقرأ ايضا : حداد مظلات وسواتر و مظلات جلسات

أهمية تركيب هناجر

تقدم الهناجر فوائد كثيرة قد لا تكون ظاهرة لك من أهمها حماية ممتلكاتك مثل البضائع، والسلع، والمعدات، والآلات من السرقة، والتلف؛ لأنه يمكنك الآن ترتيبها، وتنظيمها في مكان مخصص، وحفظها لأطول فترة ممكنة، كما أنها من الناحية المالية توفر الكثير من الأموال، وتأتي مطلية بمواد تحميها من الصدأ والتآكل فهي تحقق المطلوب بأقل تكلفة، ويمكن تخصيصها، وتنفيذها في أسرع وقت بالتصميم الذي تريده.

اقرأ ايضا : مظلات قبب و برجولات اسطح

مقاول تركيب هناجر حديد بالرياض

لدينا أفضل مقاول هناجر حديد يمكنك الاعتماد عليه في أعمال الإنشاءات الهندسية نظرا لخبرته الكبيرة في تصميم أفضل الهناجر بالمواصفات التي تطلبها، والمقاسات المحددة، ونقوم بتنفيذ الهناجر بكل تفاصيلها داخل مصنعنا، ثم ننقله إلى موقع العمل، ونقوم بتركيبه باحترافية باستخدام المعدات المناسبة التي تنجز العمل في أقل وقت.

يحرص مقاول هناجر حديد على تثبيت هناجر الحديد، واختبار قوتها، وثباتها، ونزودها بأي إضافات أخرى بناءً على رغبتك مثل أنظمة الكهرباء المتطورة، وأنظمة مقاومة الحرائق، وأنظمة الحماية الإلكترونية.

6

4

11

 

استخدامات هناجر حديد

الهناجر هي الحل المثالي المناسب إذا كان لديك مشروع صناعي أو تجاري ترغب في زيادة مساحته حيث تسمح لك هذه المساحة الإضافية التي تقيم فيها الهنجر بتخزين المواد، والأدوات، والمعدات، والأجهزة الضخمة، وهي أحد حلول البناء المبتكرة منخفضة التكلفة إضافة إلى أنها لا تحتاج إلى صيانة دورية؛ لذلك فهي شائعة الاستخدام في كل المشروعات الكبرى.

تستخدم الهناجر في  المصانع، والأراضي الزراعية، وقاعات الرياضة، ومحطات الوقود، وجراجات السيارات، والمعسكرات، والحظائر، وتمتاز بخفة وزنها، وفي نفس الوقت قوتها، وصلابتها، وتكلفتها المنخفضة جدا مقارنة ببناء مبنى أو مخزن أسمنتي.

مميزات مقاول هناجر حديد الرياض

  • يمتلك مقاول هناجر حديد مهارة تركيب كل أنواع الهناجر بكل أشكالها، والمظلات، والسواتر.
  • يصمم الهناجر حسب رغبتك، ويساعدك في الحصول على تصميم مناسب لذوقك، واحتياجاتك.
  • لديه خبرة كبيرة في مواد التصنيع، والخامات.
  • يلتزم مقاول هناجر حديد بتنفيذ الهناجر بالمقاسات المطلوبة، والحجم المتفق عليه باستخدام أفضل المواد والخامات.
  • السرعة في أداء العمل مع الحرص على الدقة في التركيب، والتثبيت، ومراعاة التناسق في الأبعاد.
  • يعمل مقاول هناجر حديد بنظام دون فوضى، ويشرف على العمل بكل مصداقية، وأمانة.

أسعار تركيب هناجر حديد

تركيب هناجر الحديد لن يوفر عليك المال كتكلفة أولية فقط، بل أنه يوفر المال على المدى الطويل أيضا نظرا لأن مواد البناء المطلوبة ليست كثيرة، كما أن الوقت اللازم لبناء الهناجر قصير مما يوفر في المال والوقت إضافة إلى أن خامة صناعتها متينة، وقوية، وغير قابلة للانكماش؛ لذلك عمرها الافتراضي طويل، ولا تتطلب صيانة، وبذلك توفر تكلفة الصيانة.

أرخص هناجر حديد نوفرها من أجلك بأسعار تناسب جميع الإمكانيات مع وجود عروض، وخصومات مستمرة، ويتم تحديد التكلفة الإجمالية للتركيب بعد النظر في عدة عوامل منها المساحة المطلوب العمل عليها، والتصميم المطلوب، والمواد المصنوع منها الهنجر، والإضافات الخاصة المطلوبة، ويتوفر لدينا هناجر جاهزة بأقل الأسعار.

كيف اعمل هنجر؟

يجب وجود مخطط هندسي لكي يتم تركيب أجزاء الهنجر بدقة، ثم نقوم بعمل الأساس، والقواعد التي يتم تثبيته عليها، واخيرا نجمع القطع مع بعضها، ونرفع سقف الهنجر بواسطة الونش.

كم ارتفاع الهناجر؟

يمكن أن يصل ارتفاع الهناجر إلى ٤ متر، ولكننا نصنع لك هناجر بالارتفاعات التي تطلبها، وتحددها بنفسك.

كم من الوقت يستغرق بناء هنجر؟

تتميز الهناجر بأن بنائها وتركيبها لا يستغرق وقت طويل على عكس المباني الأسمنتية، ويمكنك تحديد الوقت الذي تريد الانتهاء من الهنجر فيه، وتستلمه قبل الموعد.

WhatsApp Image 2020 09 03 at 9.04.43 PM11هناجر مستودعات
هناجر مستودعات
9678 2مقاول هناجر حديد
مقاول هناجر حديد
WhatsApp Image 2020 09 03 at 10.46.18 PM

منشورات متعلقة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!