هناجر مستودعات كبيرة

بواسطة admin
هناجر مستودعات كبيرة

يمكنك شراء هناجر مستودعات كبيرة  لتخزين البضائع التي تمتلكها وتتاجر فيها، فهذه الهناجر تكون مزودة ببعض المنصات التي تساعد في تفريغ وشحن المنتجات الخاصة بمصنعك، وتصمم هذه الهناجر لتستخدم كبديل للبناء التقليدي الذي يستخدم في تخزين البضائع ويدعم الصناعات المختلفة مهما كان حجمها.

وتعد الهناجر هي البديل الأفضل بالتأكيد، وذلك لأنها تصنع من الحديد الصلب أو الفولاذ، كما يسمح باستخدام العوازل المختلفة بها، سواء كانت عوازل مائية أو حرارية، مما يوفر حماية لجميع المنتجات المخزنة بالداخل، ويحافظ عليها من الآثار الجانبية للتقلبات الجوية طيلة العام.

هناجر مستودعات كبيرة

الحصول على هناجر مستودعات كبيرة مزودة بعوازل يساعدك في الحفاظ على منتجاتك ومشروعك الخاص، وهذا ما نقدمه لك، فنحن نحرص على مساعدة العميل بكل ما نملك، ونحرص على أن نقدم المنتج بشكل يناسبه ويناسب احتياجه.

نعمل على تقديم هناجر مستودعات كبيرة بشكل يناسب جميع العملاء في كل مكان، فنحن نقدر ثقة عملائنا، ونحرص على نيل رضاهم في المقام الأول، مما يجعلنا نوفر الهناجر الخاصة بنا بكافة الأحجام والأشكال، ونوفرها بمختلف التصاميم التي تناسب أكبر فئة من العملاء من المصنعين والموردين وغيرهم.

ونحرص على أن تكون هذه الهناجر قابلة للتعديل فيما بعد، حتى يتمكن العميل من طلب تفاصيل إضافية في حالة الحاجة إلى ذلك، كما نتميز بما يلي:

  • تسليم الهناجر للعميل جاهزة لا تحتاج منه بذل أي مجهود للتركيب أو التعديل، إلا إذا أراد إضافة تفاصيل محددة.
  • الهناجر تتميز بكونها متنقلة، وذلك يسهل فكها وتركيبها في المكان الذي تريده، مما يجعل الأمر أكثر ليونة.
  • تزود الهناجر بعوازل تحميها من ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، والرطوبة وهطول الأمطار في فصل الشتاء.
هناجر مستودعات كبيرة

هناجر مستودعات كبيرة

مقاول هناجر مستودعات كبيرة

إن كنت واحدًا من أصحاب المصانع الكبيرة أو حتى تريد الحصول على أحد الهناجر لتخزين بضاعة المحل التجاري الخاص بك، فيجب أن تكون أولى خطواتك هي اختيار مقاول هناجر مستودعات كبيرة متخصص وماهر في عمله، حتى يتمكن من تنفيذ التصميم الذي تريده دون أية أخطاء، وليستطيع الانتهاء من عمله بأسرع وقت ممكن، وتسليمك الهنجر بالشكل الذي تريده.

وهذا بالضبط ما نقدمه لكم، فنحن نوفر مجموعة من المقاولين المتميزين الذين يعرفون بما يلي:

  • خبرة واسعة في مجال صناعة الهناجر المتحركة التي يسهل فكها وتركيبها في أي مكان.
  • قدرة على تنفيذ أي تصميم يطلبه العميل، ومتابعة العمل مع العميل باستمرار لتنفيذ أي تعديل يريده.
  • مهارة وتركيز في أداء العمل، ودقة في كل تفاصيل تصميم الهناجر وتركيبها للعميل.

اقرأ ايضا : خيام وبيوت شعر الرياض و برجولات اسطح

طريقة تركيب هناجر مستودعات كبيرة في الرياض

تمر طريقة تركيب هناجر مستودعات كبيرة في الرياض بمجموعة مراحل مختلفة، وتبدأ هذه المراحل بأخذ مقاسات المكان الذي يريد العميل أن يضع فيه الهنجر الخاص به.

وبعد ذلك تبدأ مرحلة التخطيط لتصميم الهنجر ورسمه بشكل مبدأي، بعدها يبدأ الفريق المتخصص في تصميم الشكل الهندسي، ورمي الأساسات الخاصة بالمشروع وبداية عمل الأرضية الخرسانية، وبعدها ينتقلوا إلى مراحل التنفيذ الفعلية التي تتمثل فيما يلي من نقاط:

  • حفر الأرض لتثبيت الأساس الخاص بالمشروع، وتحضير الصبة الإسمنتية لصب الأرض بها.
  • تبدأ بعدها مرحلة عمل الأعمدة الحديدية بناءً على المقاسات المأخوذة، وتربط هذه الأعمدة بالأرضية الخرسانية جيدًا.
  • بعدها تبدأ مرحلة بناء الحماية الخارجية وتطبيق العوازل لحماية الهنجر من العوامل الجوية، وبمجرد الانتهاء من ذلك، تبدأ مرحلة تشطيب الهنجر داخليًا وخارجيًا.

اقرأ ايضا : مظلات للسطح  و هناجر

مميزات هناجر مستودعات كبيرة

تكمن أهم مميزات هناجر مستودعات كبيرة التي نقدمها لعملائنا في أنها تؤسس وتشيد بالطريقة الصحيحة باستخدام أحدث وأجود الخامات ومواد البناء، فنحن نحرص على الاعتماد على أفضل المواد، ونلجأ إلى المواد المستوردة المعروفة بجودتها وخامتها.

كما أننا ننفذ عملية البناء باستخدام أحدث الأدوات والمعدات والأجهزة المستخدمة في البناء، ونلجأ إلى أحدث التصاميم المنتشرة في الأسواق، مما يضمن للعميل جودة فائقة في النهاية وعمل متقن مبني على المواصفات القياسية المطلوبة في عمليات تركيب الهناجر.

اقرأ ايضا : مقاول هناجر حديد و محل مظلات في الرياض

أنواع الهناجر والمستودعات

تكثر أنواع الهناجر والمستودعات نظرًا لاختلاف طريقة الاستخدام والحاجة، فهناك هناجر مخصصة للمستودعات وأخرى من أجل الشركات والمؤسسات الكبيرة، وهناك أنواع من الهناجر الجاهزة التي يمكن للعميل اللجوء إليها مباشرًة دون أن يحتار في اختيار تصميم معين.

كما يتوفر لدينا بعض هناجر الإيجار في حالة حاجة العميل لها بشكل مؤقت، وهناك هناجر حديدية قوية وهناجر مخصصة للمخازن وهناجر أخرى للتجارة، وأهم المميزات التي تجمع بين كل هذه الأنواع ما يلي:

  • جميع هذه الهناجر تصنع وتركب وفقًا للمعايير العالمية المقررة.
  • تتوفر كل أنواع الهناجر لدينا بمختلف الأحجام والقياسات، حتى يتمكن العميل من الحصول على ما يناسبه ويناسب عمله.
  • تتميز الهناجر الجاهزة لدينا بجودة التصميم والتركيب، ونوفر مجموعة كبيرة منها بمختلف القياسات لتناسب أكبر عدد من العملاء.

10

7

WhatsApp Image 2020 09 03 at 10.46.03 PM 1

تركيب مستودعات هناجر حديد

تركيب مستودعات هناجر حديد أمر يتطلب إلى خبرة وكفاءة في العمل، مما يجعلنا نوفر للعميل مجموعة من المتخصصين والمقاولين الذين يمكن الاعتماد عليهم في تركيب الهنجر.

وأكثر ما يركز عليه هؤلاء أثناء التركيب هو نقل طريقة التركيب الصحيحة للعميل، حتى يفهم كل خطوة بدقة، فنحن نقدم مجموعة هناجر ومستودعات سهلة في الفك والتركيب، ويمكنك في أي وقت نقلها إلى مكان آخر في حالة الاضطرار لذلك.

اقرأ ايضا : سواتر حوش و مظلات خشبية

هناجر مستودعات

الكثير من المتخصصين في مجالات مثل التجارة والصناعة يحتاجون إلى هناجر مستودعات قوية ومميزة، ونحن نقدم لهم ما يريدون بالتحديد، فنحرص على صناعة هذه الهناجر من مواد مقاومة لكافة التغيرات المناخية، وبالتالي لا تتعرض أساسات الهنجر لأي نوع من التآكل.

كما أننا نهتم بالدقة أثناء تركيب الهنجر، لنضمن ثباته فيما بعد دون حدوث مشاكل، ونقدم مجموعة مختلفة من التصميمات المميزة المعروفة بالمتانة والصلابة والمرونة، كما أننا نصنع جميع أنواع الهناجر من مواد غير قابلة للصدأ أو التسوس أو حتى التآكل، مما يجعلها تحافظ على جودتها لأطول فترة ممكنة.

هناجر حديد

تقدم لكم مظلات وسواتر الرياض هناجر حديد مصنوعة من الفولاذ والصلب، ومناسبة لكافة أنواع المنتجات والمواد، ويمكنك الاعتماد عليها بشكل دائم إن كانت الاختيار المناسب لك.

ونزود هذه الهناجر لك بعوازل مائية وحرارية، مما يحافظ على الحديد المصنوع منه الهنجر من التآكل أو الصدأ، وكل ذلك مقابل أسعار ملائمة لجميع العملاء، فنحن نسعى لكسب رضا العميل، واكتساب أكبر عدد من العملاء داخل محافظة الرياض والمملكة السعودية بأكملها، ويمكنك الحصول على هناجر حديدية بالقياسات التالية:

  • هنجر 2400 متر مربع أو هنجر 2160 متر مربع أو هنجر 1080 متر مربع.
  • يجب أن تلجأ إلى أحد المقاولين المتخصصين ليخبرك بالقياسات التي تحتاجها بالتحديد.

أفضل مقاول هناجر ومستودعات كبيرة

اختيار أفضل مقاول هناجر ومستودعات كبيرة هو أول خطوة من خطوات نجاح تصميم الهنجر الخاص بك، ونحن نوفر لك أفضل المقاولين المدربين على أيدي مجموعة كبيرة جدًا من خبراء الصناعة والتركيب والصيانة، فنحن نوفر للمقاولين التابعين لنا الكثير من الدورات والتدريبات المختلفة.

ونوفر لهم مجموعة من المتخصصين الذين يساعدونهم ويتابعون مستواهم بشكل دوري، مما يجعل الاعتماد عليهم يضمن لك جودة فائقة وغير مسبوقة، ويضمن لك ما يلي:

  • الحصول على المواصفات التي كنت تريدها في الهنجر الخاص بك دون تجاهل أي منها.
  • كما أن المقاول التابع لنا يتابع مع العميل خطوة بخطوة حتى يفهم العميل طريقة التعامل الصحيحة مع الهنجر فيما بعد

مميزات أفضل شركة بناء هناجر مستودعات كبيرة

مميزات أفضل شركة بناء هناجر مستودعات كبيرة كثيرة ومتنوعة، فنحن نقدم للعميل الكثير من المميزات من حيث الجودة والسعر والكفاءة المطلوبة، ونعمل على توفير كافة أعمال التوريد والتصنيع والتصميم والتركيب الخاصة بالهناجر.

ونقدم خدمات الصيانة الدورية لجميع أنواع الهناجر التي تصنع عندنا، سواء كانت هذه الهناجر حكومية أو صناعية أو حتى تجارية، كما أننا نوفر للعميل مجموعة أسعار غير مسبوقة عن طريق ما يلي:

  • توفير الكثير من العروض على الهناجر الجاهزة والهناجر التي يطلبها العميل.
  • تقديم بعض أعمال الصيانة الدورية بالمجان خاصًة في الفترة الأولى بعد بناء الهنجر.
  • كما نقدم للعميل الكثير من الخصومات، وخاصًة إن كان أحد عملائنا الثابتين.

WhatsApp Image 2020 09 03 at 10.46.13 PM 1

مستودعات كبيرة

13

 

 

4

أسعار هناجر مستودعات كبيرة

إن كنت تريد أن تنشئ الهنجر الخاص بك، لكنك قلق بشأن أسعار هناجر مستودعات كبيرة، فنحن نقدم لك أرخص أسعار يمكنك أن تجدها في سوق تصميم الهناجر وتركيبها، وعلى الرغم من التهاون في الأسعار، إلا أننا لا نجعل ذلك يؤثر بشكل أو بآخر على الجودة النهائية لمنتجاتنا.

فنحن نضمن للعميل منتج خالي من العيوب، ويتميز بالصلابة والقوة، ومزود بأحدث أنواع العوازل التي تحافظ على أي منتجات تخزن داخل الهنجر، سواء في فصل الصيف أو في فصل الشتاء.

ما هو شغل الهناجر؟

يعتمد شغل الهناجر بشكل أساسي على تصنيع وتركيب المباني التي تستخدم بشكل أساسي في تخزين السلع والمواد المختلفة، وتصنع لغرض توفير مساحات تخزين إضافية لصاحب العمل، حتى يتمكن من الحفاظ على بضاعته، ونحن نقدم لك أفضل أنواع الهناجر بأرخص الأسعار.

كم ارتفاع الهناجر؟

يختلف ارتفاع الهناجر بالطبع من عميل إلى آخر حسب حاجة كل منهم وحسب المكان الذي يريد فيه العميل بناء الهنجر، لكن في حالة المبنى ذو الطابق الواحد، فيكون ارتفاع أعمدة الهنجر يبدأ من 2.5 متر، ويصل إلى 4 متر، وتحمل الكمرات على الأعمدة مباشرًة.

1213WhatsApp Image 2020 08 29 at 12.51.09 PM 1WhatsApp Image 2020 09 03 at 9.04.34 PM73 226WhatsApp Image 2020 09 03 at 10.46.03 PM 1

منشورات متعلقة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!