تركيب خيام وبيوت شعر

بواسطة admin
تركيب خيام وبيوت شعر

نقدم لك أعمال تركيب خيام وبيوت شعر كواحدة من أجمل وأرقى الديكورات، التي تشرفك وترفع رأسك أمام ضيوفك وأصدقائك، تضفي المظهر الجيد والأصالة على الفيلا أو القصر، وتستطيع أن تقيم بها الفاعليات أو التجمعات في بيوت الشعر.

نحرص على أن يعكس بيت الشعر الذي نختاره لك الأصالة والعراقة البدوية، من خلال تنفيذ التصميمات التراثية، ويشرف على تنفيذها طواقم العمالة الماهرة والمتميزة، التي تمتلك خبرات تعود لأكثر من 15 عاما، أما عن أسعارنا فهي مفاجأة بالنسبة لك؛ نحن نقدم لك أعمال تركيب بيوت الشعر الملكية بأرخص الأسعار، كل ما عليك القيام به هو الاتصال بنا وتحديد طلبك، واترك الباقي علينا.

تركيب خيام وبيوت شعر

حريصون على تركيب خيام وبيوت شعر التي كانت تستخدم قديما في مجالس أجدادنا العرب، وحتى يومنا هذا يمكنك أن تستخدمها في استقبال ضيوفك وعقد أمسيات الشعر وجلسات السمر مع العشرات من أقاربك وأصدقائك، دون أن تخاف من محدودية المساحة.

ويمكننا تركيب خيام وبيوت شعر في الأحواش أو على الأسطح، وتصميم الخيام الجاهزة المتنقلة، التي تستخدمها في التخييم، وتضفي المظهر الجذاب على حديقة الفيلا، أو في أي مكان في المنزل، مع عزلها تماما عن الضوضاء والحرارة والمياه، وتوفير الهدوء التام لك.

تركيب خيام وبيوت شعر

تركيب خيام وبيوت شعر

تفصيل خيام وبيوت شعر

نقدم لك خدماتنا في جميع أنحاء المملكة،  أعمال التصميم لتركيب خيام وبيوت شعر، بما يجعلها تتشابه مع أفخم صالونات الضيافة أو الأماكن التي تصلح لجمع أفراد العائلة، وقضاء وقت ممتع معهم، دون أن تتأثر بالتغيرات الجوية الخارجية من أمطار أو رياح وحرارة مرتفعة.

تأتي الخيام التي نقدمها لك بالطابع المزدوج حيث تجمع بين التصميمات العربية الأصيلة، وبين التقنيات الحديثة، التي تساعدك في الحصول على جميع الخدمات التي تتمناها من وصلات مياه وكهرباء وتركيب المكيفات.

اقرأ ايضا : تفصيل خيام بيوت شعر و خيام ملكي

خيمة بيت شعر ملكي

نقدم لك بيت الشعر التراثي الانيق، مع تجهيزه من الداخل بكل ما تحتاجه، بداية من إطار وهيكل الخيمة الفولاذي والقوي والمتين، والمقاوم للصدأ والحرارة العالية، وتأتي على شكل المثلث والهرمي، وتثبيت الأسقف والأغطية من مادة البي في سي الذي يعزل المياه والحرارة بنسبة 95%.

وتتميز جميع التصميمات التي نمتلكها بالمظاهر الجمالية والألوان التي تُشعرك بالهدوء والراحة، مع سهولة تركيبها وإتاحتها بعدد من الأحجام والمقاسات المختلفة، سواء كنت تريد تركيب خيمة متوسطة أو صغيرة.

اقرأ ايضا :مظلات وسواتر الرياض و مظلات برجولات

افضل شركة تركيب خيام وبيوت شعر

بالتأكيد ترغب في التعامل مع شركة موثوقة وآمنة، تستطيع معها أن تصمم خيمة أو بيت شعر خالٍ تماما من العيوب والأخطاء أو معدات الإضاءة غير الجاهزة، وما يجعلك تستعين بنا كأفضل شركات تركيب خيام وبيوت شعر بالمملكة، هي المميزات الكثيرة التي نتمتع بها وتجعلنا خيارك المثالي لتصميم أي من أشكال الخيام المختلفة، من أهم هذه المزايا ما يلي:

  • أسعارنا حصرية وفي متناول الجميع، تستطيع أن تستفيد من أقوى العروض والخصومات في أي وقت.
  • نقدم لك خامات أقمشة مستوردة مثل البي في سي الكوري والألماني.
  • لا نستعين بفني أو عامل لا يتمتع بالمهارة والدقة والخبرة الكافية للتعامل مع جميع أنواع هياكل الخيام.
  • نلتزم بالمواعيد التي نتفق عليها معك، ولا نتأخر عليك وملتزمون بتسليم العمل في موعده.
  • جميع الخيام التي نقدمها لك تتميز بالأناقة، والأقمشة ذات الجودة العالية التي تحافظ على لونها لسنوات طويلة.

اقرأ ايضا :هناجر مستودعات و سواتر بلاستيك

تفصيل بيوت شعر و خيام منزليه بالرياض

تفصيل بيوت الشعر لدينا في مؤسسة تركيب خيام وبيوت شعر يتم وفقا لمعايير الأمان والسلامة، من خلال خامات الأقمشة التي تصلح لجميع أنواع الخيام والمساحات المختلفة.

سواء كنت تريد تركيب خيام وبيوت شعر داخل المنزل أو فوق السطح، تتميز بالجودة العالية والأسعار الرخيصة، وهي المعادلة الصعبة التي قد لا تحققها في أي مكان آخر، مع حرص مظلات وسواتر الرياض على تقديم خدمات المتابعة الدورية للخيمة بعد تركيبها، وتنفيذ أعمال الصيانة وتركيبها وصلات المياه والكهرباء.

اقرأ ايضا : برجولات مودرن و مقاول هناجر حديد

مواصفات خيام وبيوت شعر الرياض

  • نوفر لك خدمات تركيب خيام وبيوت شعر الرياض لا تساعد على الاشتعال، وتحافظ على أمنك وسلامتك.
  • تستطيع أن تحجب أشعة الشمس الحارقة، والأمطار الغزيرة ولا تتأثر بالتغيرات الجوية.
  • تفصيلها يتم من خلال أقمشة البي في سي ذي المتانة الشديدة.
  • الخيام وبيوت الشعر ذات عمر افتراضي طويل، ولا تتطلب صيانة دورية.
  • تصميمات حديثة تشبه الخيام الأوروبية، ويتم تركيبها بمنتهى الاحترافية والدقة.

انواع بيوت الشعر والخيام التي نوفرها

احصل على أجمل أشكال بيوت الشعر والخيام في مؤسسة تركيب خيام وبيوت شعر تتمتع بالجمال والجاذبية، لديها القدرة على تحميل التقلبات الجوية، ولا تتلف أو تسرب أقمشتها المياه لداخل الخيمة، ومن أهم هذه الأنواع والأشكال ما يلي:

  • بيت الشعر العادي.
  • الملكية.
  • بيوت الشعر التراثية.
  • بيوت شعر ذي واجهة زجاجية.
  • بيت شعر من أقمشة البي في سي.
  • بيوت شعر تأتي بالديكورات العصرية والأوروبية.

بيوت شعر وخيام ملكي

نوفر لك عزيزي العميل أعلى درجات الخصوصية والأمان، من خلال بيت الشعر والخيام الملكية التي تُغطى بالكامل، وفتحات التهوية اللازمة، مع تزويدها بالنوافذ والأبواب وفتحات الباب التي تأتي بارتفاع حوالي مترين للدخول والخروج منها بحرية.

ويتمتع تركيب خيام وبيوت شعر بالكثير من المزايا الأخرى، منها الألوان المزهرة باستمرار، وإمكانية عمل الولائم وحفلات الشواء في الساحة الكبيرة التي نصمم الخيمة بها، ولكي نضفي عليها الطابع الملكي المتميز، نغطيها بأقمشة الساتان والحرير والشيفون الملونة.

شعر 5

شعر 4

شعر 23

شعر 1

شعر 20

بيوت شعر جاهزة

احصل على خيمة جاهزة متنقلة، تستفيد بها في أعمال وأنشطة التخييم في أي مكان، مع سهولة حملها وفكها وتركيبها، وتوافرها لدينا بالألوان الجذابة والمتنوعة، مع تنفيذ أعمال الديكورات الخارجية والداخلية، والمقاسات التي تناسب طلبك بالضبط، والشكل الذي تختاره في الكتالوج الذي يعرضه عليك الفني المتخصص.

يتم تنفيذها كما هي، ومراعاة تنفيذ أعمال البطانة، وتحديد ارتفاع أعمدة الخيمة، وعدد فتحات التهوية، التي تسمح بدخول ضوء الشمس والهواء الرطب المنعش.

بيوت شعر ثابتة

نعلم أن كافة شعوب منطقة الجزيرة العربية، يميلون إلى تركيب الخيام البدوية التراثية الثابتة، ولذلك نحن نستعين بفنيين متخصصين في تركيب هذا النوع من الخيام، التي تستخدمها كمجلس دائم في فناء أو حديقة المنزل أو أعلى الأسطح والاستراحات وجميع المناطق الترفيهية المختلفة، كما يمكننا تصمميها بالقرب من المقاهي والمطاعم، كملحق ترفيهي إضافي للمكان.

تركيب خيام عادية

مؤسسة تركيب خيام وبيوت شعر تقدم لك أجمل التصميمات للخيام العادية أو البدوية التقليدية، ولكن مع استخدام الأقمشة الحديثة، التي لا تترك أي رائحة كريهة أو ضارة في المكان، واستخدام أفضل أنواع الشعر والوبر.

بما يجعل المكان جيد التهوية ورائحته طيبة، ومساحته فسيحة، لتركيب المجالس ووضع الستائر والفرش، فتجمع بين خصائص الخيمة البدوية والمودرن الحديثة، وهذا مالم تستطيع أن تجده في أي مكان آخر.

خيام ملكية الرياض

نسعى للحفاظ على التراث العربي الأصيل، من خلال تصميم الخيمة أو بيت الشعر الملكي، التي توفر لك الظل والأمان والراحة والهدوء مع عائلتك، مع تزويدها بالديكورات الحديثة والمتطورة،  وتنفيذ الأسقف من الداخل والخارج، بما يتناسب طبيعة المناسبة التي تعدها، بما يضمن لك مجالس عائلية وأمسيات رائعة، وإذا رغبت في تركيب الإضاءات الخافتة، فنحن نوفر لك ذلك لتبرز أكثر جاذبية الديكورات بالمكان.

مجالس بيوت شعر

أكثر ما يميز بيت الشعر عن غيره من الخيام والبيوت الأخرى، هي الديكورات الداخلية والمجالس التي يتم تركيبها بها، ونحن في مؤسستنا نقدم لك خدمة تصميم مجالس بيوت الشعر والديكور الشرقي الأصيل، كل شيء حولك يعود للطراز العربي ويجمع الألوان الهادئة والجذابة، مع تركيب الشبابيك والأبواب التي تُصنع من الزجاج المُعالج والمقاوم لحرارة الشمس العالية والمياه.

ولا يترك العمال الخيمة إلا بعد ترتيب المجالس والستائر والمفروشات والسجاد، بألوان متسقة ومتناغمة، يشرف على اختيارها أمهر مهندسي الديكور في المملكة.

سوبر5

ملكي5 1

ملكي5 1

شعر 24

الاقمشة المستخدمة في تفصيل بيوت الشعر

نستخدم في مؤسسة تركيب خيام وبيوت شعر أجود وأفضل أنواع الأقمشة لتصميم بيوت الشعر بأنواعها المختلفة، نستعين بأقمشة محلية أو مستوردة، لديها القدرة على أن تواجه مناخ المملكة القاسي، سواء بالأمطار الغزيرة أو الحرارة العالية و الرياح العاصفة، من أهم هذه الأنواع والخامات ما يلي:

  • أقمشة البي في سي PVC وهي الأفضل؛ لأنها تعزل الحرارة والمياه معا.
  • أقمشة الصوف الحمراء، وهي النوعية المستخدمة في تصميم الخيمة البدائية.
  • شعر ألماني تركي، وهي الخامة المتينة والقوية، والأفضل لمقاومة الحرائق والاشتعال.

اسعار خيام وبيوت شعر

نقدم لك بيت شعر متميز من الداخل والخارج، يجمع بني عراقة أهل الخليج ورقي ذوقهم، مع الحداثة والتقنيات الحديثة، التي تستطيع أن تستضيف بها ضيوفك وتقيم أية احتفالات أو أمسيات بدون أن تخاف من هبوب الرياح أو سقوط الأمطار مفاجأة، نزودها بمعدات الإضاءة اللازمة وأعمال تركيب المكيفات والمساند وغير ذلك، مقابل أرخص الأسعار.

نسعى دائما لنصل إلى جميع الفئات المجتمعية، ونحقق لك ما تتمناه دون أن نكلفك الكثير من الأموالل تستطيع أن تستفيد من الخصومات التي نقدمها لك على مدار العام، وقد تصل الخصومات لدينا إلى أكثر  من نصف التكلفة في بعض المناسبات والأعياد.

تصاميم بيوت شعر من الداخل

داخل خيمة بيت الشعر ستشعر بالراحة والهدوء والفخامة وأنت تجلس وسط أفراد عائلتك، جميع معدات الإضاءة لدينا حديثة، وأي خيمة نصممها ننفذ بها أعمال تركيب المكيفات ووحدة الكهرباءـ والمجالس والستائر والسجاد ذي الألوان المتناسقة، احصل معنا على أجمل أشكال الخيام من الداخل ومن الخارج أيضا.

من ماذا تصنع خيام البدو؟

تُصنع عادة من الصوف الذي يُغزل يدويا، والخيمة البدوية التقليدية تأخذ حوالي عام كامل لتصميمها بحجم متوسط، ويتم تعليق الصوف على حوالي 8-12 عمود خشبي.

ماذا يسمى حبل الخيمة؟

الطنوب تٌربط بها الخيمة، ويتم تثبيتها بالأوتاد.

ما هي أنواع الخيام؟

الخيمة الصغيرة أو ما تسمى الهايك. الخيمة المتوسطة تتسع لـ4 أشخاص. خيام كبيرة.

خيام1ملكي5 1ملكي8ملكي2ملكي3سوبر5سوبر6ملكيملكي1

منشورات متعلقة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!