تفصيل خيام وبيوت شعر الرياض

بواسطة admin
تفصيل خيام وبيوت شعر الرياض

نقدم لك أعمال تفصيل خيام وبيوت شعر الرياض والمجالس العربية، من خلال اعتمادنا على الخامات والأقمشة الأصلية والمستوردة من الخارج، وتنفيذها على يد الفنيين والمهندسين المتخصصين الذين ندربهم على استخدام المعدات الحديثة، حتى نصمم لك الخيمة بما يتناسب مع ذوقك الراقي.

نقوم بتنفيذ أعمال التركيب الخارجية والداخلية، مع تركيب الزجاج المعالج والعاكس، الذي يحافظ على خصوصيتك أنت وأفرد عائلتك، وأكثر ما يميزنا عن غيرنا من المؤسسات المنافسة، جودة الخامات والأقمشة التي نعتمد عليها، مقابل الأسعار الرخيصة وخصوماتنا القوية، التي نحدثها باستمرار وعلى مدار العام.

تفصيل خيام وبيوت شعر الرياض

نقدم لك خدمات تفصيل خيام وبيوت شعر الرياض الملكية والجاهزة، وبيوت الشعر الثابتة، التي تستطيع أن تنفذها في حوش المنزل أو على الأسطح ذات المساحات الواسعة، وإذا كنت تبحث عن التفرد والرقي، فنحن نستعرض معك كتالوجات تحتوي على تصميمات، تختلف بين التقليدية والمودرن.

نقدم لك خدمات تركيب و تفصيل خيام وبيوت شعر الرياض على يد أمهر الفنيين، مع اعتمادنا على الخامات الأصلية التي نستوردها من الخارج، تحتفظ بألوانها الطبيعية وزهوها لسنوات طويلة.

نحن وجهتك المثالية إذا كنت تبحث عن أفضل محل تفصيل خيام وبيوت شعر الرياض، وبإشراف طواقم العمالة ذات الخبرة العالية، لتنفيذ ما تطلبه بالضبط، وعدم ترك أية عيوب أو أخطاء على الخيمة وأعمال تركيب الديكورات وتمديدات المياه والمكيفات.

تفصيل خيام وبيوت شعر الرياض

تفصيل خيام وبيوت شعر الرياض

بيوت الشعر الرياض ملكي و عادي

وفقا لما تختاره وتتمناه سواء كنت تريد تفصيل خيام وبيوت شعر الرياض ملكي أو عادي، وبيوت الشعر التراثية التي تُصنع من الهياكل الحديدية القوية والمتينة، مع تغطية الخيمة أيا كان نوعها من مادة البي في سي بقوة ضغط تصل إلى 1100 جرام، وقدرة على العزل تصل إلى 95-100%.

وتوفير الإضاءات اللازمة والتلبيسة باستخدام السدو، وعزلها عن الأصوات الخارجية وتحقيق الراحة والهدوء، مع المقاسات المتنوعة والأحجام التي تليق بكافة مساحات الأفنية والأحواش والأسطح بالمنازل.

مميزات خيمة بيت شعر الرياض

تتميز الخيام التي نوفرها لك في مؤسسة تفصيل خيام بيوت شعر الرياض بالكثير من المميزات التي تجعلها تصلح لجميع الفاعليات والمناسبات، ولا تحتاج للصيانة الدورية كل عدة أشهر، فبمجرد أن تستعين بنا وننفذ أعمال التركيب لك، ستجد المزايا الآتية:

  • جميع بيوت الشعر والخيام لدينا، غير قابلة للاشتعال وتقاوم الحرائق، للحفاظ على أمنك وسلامتك.
  • لا توصل مياه الأمطار والرياح الشديدة، ومواصفاتها الخارجية لا تتأثثر بالتغيرات الجوية.
  • نستعين بأقمشة البي في سي ذات الجودة العالية، سواء من الخامات الألماني أو الكوري.
  • تحتوي من الداخل على جميع الكماليات التي تحتاجها.
  • أحجامها مختلفة وفقا لطلبك، وعدد الأفراد المتواجدين بها.
  • تصميمات فخمة وراقية، تستطيع أن تقيم بها حفلات الخطوبة أو الزفاف.
  • كل أنواع بيوت الشعر المتاحة لدينا، يتم تنفيذها بمنتهى الاحترافية والدقة.

اقرأ ايضا : تركيب خيام وبيوت شعر و خيام ملكي

تفصيل خيام وبيوت شعر بأجمل التصاميم

احصل على أجمل التصميمات وأحدثها على الإطلاق، سواء كنت تريد الحصول على تفصيل خيام وبيوت شعر الرياض الشعبي والتراثي أو الجديد، والديكورات المختلفة حسب الأمسية أو المناسبة التي ستعقد بها.

كل هذا يأتي بأقل الأسعار سواء أردت تصميم بيوت الشعر العادية والملكية، والأبواب والنوافذ والزجاج العاكس الأنيق، نأتي إليك مع كتالوج يضم المئات من التصميمات المختلفة، منها ما يغلب عليه الطابع البدوي القديم، أو التصاميم الحديثة، التي لن تجدها في أي مكان آخر.

اقرأ ايضا :مظلات وسواتر الرياض و مظلات برجولات

تصميم بيت شعر في الحوش

إذا تركت حوش المنزل أو الفيلا عرضة للأتربة والحشرات وانتشار القوارض، فقد تشوه مدخل البيت وتجعل مظهره منفرا للجميع، تستطيع أن تستعين بنا في شركة تفصيل خيام وبيوت شعر الرياض لتحصل على بيت الشعر في الحوش بالمقاسات والأشكال التي تحددها، خيام الأحواش مجهزة بمعدات خاصة بحفلات الشواء، وتحتوي على وصلات المياه والكهرباء والإنارة الليلية الخافتة، ذات الطابع الرومانسي.

اقرأ ايضا :هناجر مستودعات و سواتر بلاستيك

تفصيل خيمة للسطح

يمكنك أن تستغل مساحة سطح المنزل الواسعة، وتتميز عن جميع جيرانك، عبر تفصيل خيام وبيوت شعر الرياض للسطح، وبيوت شعر تصلح لجميع مساحات الأسطح، ننفذها وفقا للمعايير العالمية، ونجهزها من الداخل بكل ما تحتاج إليه، مع تصميم المجالس العربية على شكل حرف U تحيط بالخيمة وتتسع للعشرات من أفراد العائلة والأصدقاء،ويمكنك أن تستخدمها لعقد حفل خطوبة أحد أبنائك أو عائلتك بها.

اقرأ ايضا : برجولات مودرن و مقاول هناجر حديد

بيوت شعر ملكية

اقتني أجود خامات أقمشة الخيام الملكية التي توفر لك أعلى درجات الأمان والراحة، إلى جانب الخصوصية العالية من خلال اعتمادنا على أقمشة الشعر الداكنة وغير العاكسة.

وتنفيذ فتحات التهوية التي تملأ واجهة الخيام التي يحددها بحيث يدخل ضوء الشمس لتنفذ التجمعات وتتناول الأطعمة والمشاوي المشروبات مع الأصدقاء، الألوان من حولك زاهية، مع خيمة ملكية مغطاة بالستائر الحريرية الناعمة، التي تُشرك بأنك الأمير وسط أحبابك وأفراد أسرتك.

خيام وبيوت شعر الرياض34

خيام وبيوت شعر الرياض33

خيام وبيوت شعر الرياض30

خيام وبيوت شعر الرياض21

خيام وبيوت شعر الرياض10 1

تفصيل بيت شعر

نعتمد على العمالة الماهرة والمتميزة، في تصميم بيت الشعر الملكي، من أفخم وأفضل المواد الخام، لننفذ لك الأشكال المتباينة والتصميمات الملكية بامتياز، التفصيل يشمل أعمال التركيبات الداخلية للستائر والمفروشات والمجالس والأسقف، وأعمال تركيب العزل الخارجي للخيمة أيضا، لمواجهة الطقس المتقلب، وعدم الشعور بالقلق أثناء تواجدك وسط أصدقائك وعائلتك.

نستعين في مظلات وسواتر الرياض على أمهر مهندسي الديكور في السعودية، ونعطيهم الحرية لابتكار وتصميم أشكال جديدة، لم تشاهدها في أي مكان من قبل.

مواصفات خيام وبيوت شعر الرياض

تتمتع خيام وبيوت شعر الرياض التي نقدمها لك، ببعض المواصفات القياسية التي يصعب أن تحققها في خيمة واحدة، وتحصل عليها بالأسعار التي نوفرها لك، ومن أهم هذه المواصفات ما يلي:

  • نستعين بالمواد الخام التي لا تساعد على الاشتعال.
  • الخيمة تقاوم التلف وتتكون من الحديد القوي والمجلفن، غير القابل للصدأ.
  • التصاميم التي نوفرها لك جميلة وحديثة، يتم تركيبها على يد مهندس مختص وليس فريق العمالة فقط.
  • تحجب الأمطار الغزيرة وحرارة الشمس العالية، مع وجود فتحات التهوية اللازمة في كل ركن.
  • نزودها بالإضاءات الليلية الهادئة والبديعة، والمكيفات وأجهزة التدفئة ووصلات المياه والكهرباء.

ديكورات بيوت شعر من الداخل

نعلم أن أكثر ما تبحث عنه في بيت الشعر الذي تريد تصميمه، هي التصميمات الداخلية والديكورات التي يتم تنفيذها، ولذلك نحرص على أن تجمع بين الدقة والاحترافية والتقنيات الحديثة.

لدينا مصانعنا الخاصة التي لديها القدرة على انتاج خامات وتصميمات وديكورات ومجالس لبيوت الشعر الملكية التي تتمتع بالجمال والجاذبية، وسر جاذبيتها يأتي من الجمع بين ألوان التراث العربي الأصيلة، والكماليات الحديثة التي تحتاج إليها في كل بيت عصري.

اشكال بيوت الشعر الجديدة

لدينا القدرة على تصميم أنواع مختلفة من أشكال بيوت الشعر الجديد، والبيوت الخشبية والزجاجية، وأقمشة الشعر القديمة التي توفر لك الحماية الكاملة بنسبة 100% من العواصف والرياح والأتربة، مع اختيار التصميمات العتيقة للسجاد والستائر والأغطية، وتتميز البيوت الجديدة التي ننفذها لك بالمزايا الآتية:

  • تتحمل الظروف الجوية القاسية.
  • أشكال متطورة سواء من الخيام الهرمية أو المثلثة، أو ذات الأغطية الزجاجية.
  • لا يمكن للرطوبة أو الحشرات والبكتيريا أن تنفذ للخيمة، وتقاوم الحرائق.
  • الأقمشة التي نعتمد عليها لا تسبب روائح منفرة أو كريهة.

خيام وبيوت شعر الرياض13 1

 

خيام وبيوت شعر الرياض7

اسعار بيوت شعر جاهزة

بيوت الشعر الجاهزة أو المتنقلة، تأتي إليك اليوم بأقل الأسعار مع الخصومات والعروض التي نحدثها باستمرار على موقعنا، وبالرغم من اختلاف أسعار تفصيل خيام وبيوت شعر الرياض وفقا لمساحاتها ونوعها، وخامات الأقمشة المستخدمة.

إلا أن جميع الخامات لدينا تخضع للخصومات والتكاليف القليلة، ولا يعني ذلك اعتمادنا على الخامات الرديئة، أو الأقمشة التي تساعد على الاشتعال، فلا تقلق عزيزي العميل، نحن نختبر الأقمشة من جميع الجوانب قبل ترك موقع العمل.

اسعار بيوت الشعر في الرياض

مؤسستنا تقدم لك أرخص الأسعار، تشمل جميع أنواع تفصيل خيام وبيوت شعر الرياض التي تحتاج إليها، والتي تصلح لجميع المناسبات والفاعليات والاحتفالات، نقدم لك أسعار تنافسية فيما يتعلق بأعمال تفصيل وتركيب الخيام العادية والثابتة والمتحركة أو التي تستخدمها في أعمال التخييم، والأسعار الرخيصة أيضا لدينا تشمل أعمال تركيب الخيمة التراثية ذات اللون الأحمر المتميز، وبيوت الشعر الشعبية.

وتطبق أقوى الخصومات على تفصيل خيام وبيوت شعر الرياض الملكية بجميع مساحاتها وأحجامها، وبيت الشعر الفخم الثابت لدينا، ننفذه لك في الأسطح والأحواش والأفنية، يتمتع بالتصميم الراقي  من الداخل والخارج، ودمج الأشكال التراثية والعادية.

كم تكلفة بيت الشعر في جدة؟

تشمل خدماتنا جميع أنحاء المملكة، والأسعار التي نقدمها لك في جميع أحياء مدينة جدة لن تجد لها مثيل في أي مكان آخر، ويتم احتساب السعر بالمتر الواحد، حسب خامة الأقمشة ونوع الخيمة التي تريدها.

ماذا يسمى العمود الاطول الذي يرفع بيت الشعر؟

يسمى الجابر ويرفع البيت على 12 عمود من الخشب.

من اين تصنع الخيام؟

تُصنع من الصوف المنسوج يدويا من خلال خيط الغزل.

خيام وبيوت شعر الرياضخيام وبيوت شعر الرياض2خيام وبيوت شعر الرياض4سوبر1خيام سوبر
خيام سوبر
سوبر5سوبر6خيام وبيوت شعر الرياض10خيام وبيوت شعر الرياض13

منشورات متعلقة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!